الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تستضيف عدد من طلبة جامعة النجاح في نابلس .

نابلس :- استضافت الشرطة اليوم 20 طالبا من طلبة قسم علم النفس في جامعة النجاح الوطنية بالتعاون مع جمعية أصدقاء الحياة  للاطلاع على أنواع المخدرات وأشكالها ولقاء مع شرطة مكافحة المخدرات في نابلس  .


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الشرطة استقبلت وفد من طلبة قسم علم النفس في جامعة النجاح الوطنية وكان في استقبالهم الرائد محمود أبو صلاح بشرطة المحافظة ورحب بهم وأعطاهم نبذة عن واجبات الشرطة الفلسطينية ومن ثم استمع الطلبة لمحاضرة قدمها الملازم أول جمال حرب عن عمل فرع مكافحة المخدرات واهم واجباتهم وإجراءاتهم المختلفة في كافة القضايا التي تتعامل معها وتم الاطلاع على أنواع  المواد المخدرة وتأثيرها والتعرف على أشكالها ومخاطرها مسترشدا ببعض الصور  وأهمية الشراكات المجتمعية والتواصل مع كافة المؤسسات ذات العلاقة من أجل تحصين المجتمع .

 

وأضاف البيان أن هذا اللقاء جاء استكمالاُ لمتطلبات المساقات التعليمية في القسم والذي يتطلب زيارات ميدانية لبعض ادارات الشرطة .

 

من ناحيته شكر الدكتور معروف الشايب والوفد المرافق له مديرية الشرطة على حسن الاستقبال وتوضيح كثير من المفاهيم والمعاني التي يمكن أن تفهم بشكل خاطئ حول عمل الشرطة وخصوصا في مجال مكافحة المخدرات .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر