الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تستقبل وفد من طالبات مدرسة الجيب الثانوية في ضواحي القدس

ضواحي القدس - انطلاقا من خطة الشرطة وإستراتيجيتها في ترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية فقد زار اليوم وفدا طلابيا من مدرسة الجيب الثانوية للبنات مديرية الشرطة حيث كان في استقبالهم ولقائهم المقدم معاذ جبر مدير العلاقات العامة والإعلام والمقدم مصطفى فلنه مدير مكافحة المخدرات .

وذكر بيان إدارة العلاقات ألعامة والإعلام في الشرطة،  ان هذه الزيارة تهدف إلى زيادة  التواصل مع الطلبة بمختلف فئاتهم الدراسية  واطلاعهم عن كثب على طبيعة عمل  مختلف أقسام الشرطة عن قرب  وإدارة مكافحة المخدرات بشكل خاص .  

من جهته رحب المقدم معاذ جبر بالوفد الطلابي وبالهيئة التدريسية في المدرسة مؤكدا لهم أن مؤسسة الشرطة هي الأقرب دائما إلى المواطن، وأن أبواب مديرية الشرطة مفتوحة لأي مواطن فلسطيني يريد زيارتها للتعرف على إداراتها وأقسامها، مضيفا أن الشرطة على استعداد كامل للتعاون مع  كافة المدارس في المحافظة،  وتقديم كل ما يلزم لهم من برامج توعية أمنية بما يعزز  الثقافة والوعي  لجميع الطلبة .

وكانت الطالبات وضمن أنشطتهن في المدرسة قد قدمن العديد من الأسئلة حول طبيعة عمل إدارة مكافحة المخدرات في الشرطة، حيث قدم المقدم مصطفى فلنه مدير الإدارة شرحا تفصيليا عن طبيعة عمل الإدارة ومستعرضا بعض المواد المضبوطة من المواد المخدرة لتعريف الطالبات بهذه الآفة المدمرة للمجتمع وطرق الوقاية منها، وقدم والملازم محمد هارون مسئول التوعية بالمكافحة نبذة تعريفية عن أنواع المخدرات والأدوات التي يستعملها المتعاطي للمخدرات وتاثيرها المدمر لعقل وجسم وروح الانسان .

وفي نهاية الزيارة قدمت المعلمات والطالبات المشاركات الشكر والتقدير لمؤسسة الشرطة على حسن الاستقبال لهم والمعلومات التي أثرت معرفة الطالبات بالعمل الشرطي متمنين المزيد من التعاون في هذه المجالات للفائدة العامة التي تعود على الجيل الناشئ .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر