العميد جهاد المسيمي يشارك في احتفالية ذكرى اعلان الاستقلال في جنين

العميد جهاد المسيمي يشارك في احتفالية ذكرى اعلان الاستقلال في جنين
تاريخ النشر: 2017/11/14 - 06:31 مساءا

جنين – شارك العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة اليوم في حضور احتفالية ذكرى اعلان الاستقلال في جنين والتي جرى تنظيمها في قاعة الامير من قبل هيئة التوجيه السياسي والوطني وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في المحافظة تحت رعاية فخامة السيد الرئيس محمود عباس .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه شارك في حضور الاحتفالية عطوفة اللواء ابراهيم رمضان محافظ محافظة جنين واللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام واللواء عبدالله كميل والعقيد ناضر عمر قائد المنطقة والعقيد مصطفى غنام نائب مدير شرطة المحافظة وقادة الاجهزة الامنية ومفتي قوى الامن ومفتي المحافظة واعضاء من المجلس الثوري والتشريعي، ومدراء وموظفي مؤسسات رسمية وشعبية وامناء سر الاقاليم وممثلين عن نقابة الفنانين وصحفيي المحافظة وجموع غفيرة من اهالي المدينة والمحافظة والاهل من الداخل الفلسطيني .

وفي كلمات المشاركين اكدوا فيها على ما تعنيه هذه الذكرى من تاكيد على حق الشعب الفلسطيني في حقه المقدس على ترابه وفي وطنه فلسطين، وان هذا الاعلان جاء من قائد حكيم قاد الثورة ورعاها منذ شبابه وان نسائم ذكرى رحيله حلت في المكان القائد الرمز الخالد الشهيد ياسر عرفات، والذي داوى بهذا الاعلان واطلاقه جراحات ومعاناة الشعب الفلسطيني الذي ناضل وقدم الغالي والنفيس في سبيل نيل الحرية والعيش بكرامة وبحرية على تراب وطنه الطهور .

كما ان وثيقة الاعلان جاءت لتاكد على ثقة قائد الثورة الراحل الشهيد ياسر عرفات بان الوطن ونيل الحرية هي قريبة وما زاد في قربها ايمان الشعب بقضيته العادلة وانه يناضل لنيل هدف نبيل هو تحقيق هوية الاراض والانسان .

وتخلل الحفل تقديم فقرات فنية وتراثية وقصائد شعرية خلدت ذكرى هذا الاعلان والذكرى العطرة للسيرة النضالية والبطولية والتاريخية للقائد الشهيد ياسر عرفات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر