كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف 50 طالبا من مدرسة الشهيد ياسر عرفات

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف 50 طالبا  من مدرسة الشهيد ياسر عرفات
تاريخ النشر: 2017/11/16 - 11:02 صباحا

أريحا- استضافت كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم  50 طالبا من مدرسة الشهيد ياسر عرفات الاساسية من بلدة يعبد في محافظة جنين وبحضور عدد من المشرفين .


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في بالشرطة ، أن مدير الكلية العقيد زاهر صباح كان على رأس مستقبليهم ، حيث عقد معهم لقاءا موسعا و قدم لهم عرضا مصورا عن الكلية من حيث النشأة والدورات التأهيلية والتدريبية التي تقدمها الكلية لكافة منتسبي الشرطة من الضباط وضباط الصف والأفراد " .


وهدفت هذه الزيارة العلمية لاطلاع الطلاب على الدور الذي تقوم به الكلية في تدريب الدورات التخصصية والدورات التأسيسية والتأهيل التي يمر بها  كافة ضباط وأفراد  الشرطة  والدورات الأخرى التي تصب في خدمة المجتمع من فن التعامل مع الجمهور وتقديم الخدمة المميزة للمواطنين .

وأشاد الحضور من المشرفين بالمستوى الذي وصلت له الكلية، وتجول المشاركون في المبنى الرئيسي المخصص للشرطة النسائية ، ومنها المنامات  والمجمع التعليمي والترفيهي والرياضي ، وزاروا المكتبة العامة ومختبرات الحاسوب ومجمع مسرح الجريمة ومركز التدريب بالمحاكاة وغيرها من المرافق الهامة والحيوية في الكلية والتي بنيت حديثا بأفضل التصاميم العالمية ، وحضر الجولة عدد من الضباط والمشرفين من الكلية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر