الشرطة تنظم ثلاث محاضرات بالتوعية الامنية لطلبة المدارس في سلفيت

الشرطة تنظم ثلاث محاضرات  بالتوعية الامنية لطلبة المدارس في سلفيت
تاريخ النشر: 2017/11/16 - 12:32 مساءا

سلفيت : نظمت الشرطة اليوم  ثلاث محاضرات  في التوعية  و الارشاد الامني في مواضيع مخاطر الأجسام المشبوهة و مخاطر المخدرات لطلبة مدارس محافظة  سلفيت .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان هذه  المحاضرات  تأتي  ضمن المرحلة  الثانية من برنامج محاضرات التوعية الامنية و التي اعدت بالتنسيق مع قسم الصحة  المدرسية في مديرية التربية و التعليم، و الهادفة  الى زيادة الثقافية الامنية للطلبة .

و قد تحدث الملازم اول عمار قنه  من قم هندسة المتفجرات بشرطة المحافظة لطلاب مدرسة دير بلوط الثانوية عن الإصابات الناتجة من وراء  الأجسام المشبوهة والخطيرة  والعبث بها دون معرفتها،  مقدما  نبذة عن المتفجرات وكيفية التصرف معها ، داعيا الطلاب الى الاتصال على الرقم المجاني للشرطة (100) في حال  العثور عليها و عدم الاقتراب  منها الى حين حضور المختص بذلك .

و في السياق نفسه تحدث  الملازم فتحي سليم  من قسم إدارة مكافحة المخدرات بشرطة محافظة سلفيت  لطالبات مدرستي  دير بلوط و بروقين  الثانوية معرفا  بأضرار التدخين والمخدرات وأثراهما السلبية على المجتمع ، وقدم لهن بعض النصائح للحفاظ على صحتهم ، و مجالسة رفقاء السوء و الابتعاد عن تناول ما يجلب الضرر لجسم الإنسان.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر