الشرطة تشارك في فعاليات يوم الطفل العالمي في الخليل

الشرطة تشارك في فعاليات يوم الطفل العالمي في الخليل
تاريخ النشر: 2017/11/20 - 10:42 صباحا

الخليل : شاركت الشرطة اليوم في فعاليات يوم الطفل العالمي وذلك برسم جدارية تحوي شعارات تتضمن بعض حقوق الطفل في مدينة الخليل .

    وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبمناسبة يوم الطفل العالمي الموافق العشرون من نوفمبر من كل عام , فقد شاركت إدارة العلاقات العامة والإعلام والمفوض السياسي للشرطة في فعاليات هذا اليوم والتي تمثلت برسم جدارية كبير على مدخل مدينة الخليل تتضمن شعارات تحمل بعض من حقوق الطفل وذلك بحضور ومشاركة ممثلين عن التربية والتعليم والهيئة المستقلة لحقوق الإنسان وممثلي بعض المؤسسات الحكومية والأهلية والإعلامية " .

  وأضاف البيان بأنه قد تم رسم هذه الجدارية على مدخل مدينة الخليل وكان تحوي عبارات تتضمن حق الطفل في التعليم والتنقل والمشاركة المجتمعية , وكان الهدف منها هو إيصال رسالة لكل المواطنين حول أهمية الحفاظ على حقوق الطفل وتسليط  الضوء على احتياجات الأطفال ومتطلباتهم ودور مؤسسات المجتمع في ضمان هذه الحقوق .

  وفي نهاية الفعالية أكد الحضور على ضرورة المواصلة في تنفيذ مثل هذه الفعاليات خلال المناسبات الوطنية والعالمية بهدف تعزيز روح المشاركة المجتمعية والعمل على رفع الوعي بحقوق الطفل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر