الشرطة تعقد محاضرتين حول مخاطر المخدرات و الاجسام المشبوهة في سلفيت

الشرطة تعقد محاضرتين حول مخاطر  المخدرات و الاجسام المشبوهة في سلفيت
تاريخ النشر: 2017/11/22 - 01:39 مساءا

سلفيت - نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم  محاضرتين  حول المخدرات والتوعية من أخطارها، ومخاطر الاجسام المشبوهة لمدارس بلدة الزاوية بمحافظة سلفيت.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة، ان هاتين المحاضرتين  تأتيان  ضمن سلسلة من النشاطات والفعاليات التي أطلقها  فرع شرطة مكافحة المخدرات وهندسة المتفجرات  بشرطة المحافظة لطلبة المدارس ضمن برنامج المرحلة الثانية من اجل زيادة وعيهم بآفة المخدرات والاجسام المشبوهة وطرق الوقاية منها .

وقد تحدث الملازم اول عمار قنه من قسم هندسة المتفجرات بشرطة المحافظة لطالبات مدرسة الزاوية الثانوية عن الإصابات الناتجة من وراء الأجسام المشبوهة والخطيرة من مخلفات جيش الاحتلال والعبث بها دون معرفتها، مقدما  نبذة تاريخية عن المتفجرات وتطورها وكيفية التصرف معها، داعيا الطلابات الى الاتصال على الرقم المجاني للشرطة (100) في حال  العثور عليها و عدم الاقتراب  منها الى حين حضور المختص بذلك .

وفي السياق نفسه تحدث  الملازم فتحي بسيم مسؤول التوعية والارشاد بإدارة مكافحة المخدرات بشرطة المحافظة لطلاب مدرسة الزاوية الثانوية عن المخدرات وأثارها السلبية على المجتمع، موضحاً الأضرار الصحية والاجتماعية والاقتصادية التي تنتج عن هذه الآفة، موجها عدد من الإرشادات والنصائح للحضور  خاصة فيما يتعلق  بالعقاقير الطبية التي قد يتناولها الطلبة‏.

وتفاعل الحضور من الطلاب والطالبات بالمحاضرتين حيث دار نقاش موسع  معهم، وأبدو اهتمام كبير بالمعلومات المتعلقة بالمخدرات والاجسام المشبوهة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر