الشرطة تنظم 3 محاضرات توعية في مدارس ضواحي القدس

الشرطة تنظم 3 محاضرات توعية في مدارس ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2017/11/27 - 12:45 مساءا

ضواحي القدس - قدمت شرطة ضواحي القدس اليوم محاضرة توعية حول الاستخدام الأمن للانترنت والوقاية من المخدرات والسلامة المرورية  لمدارس ألرام والجديرة شمال غرب وشمال مدينة القدس المحتلة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن مجموعة من ضباط التوعية والإرشاد في شرطة محافظة ضواحي القدس وضمن برنامج التوعية الأمنية والسلامة المرورية الذي تم وضعه بين الشرطة والتربية والتعليم منذ بداية العام الدراسي قدموا محاضرات استفاد منها 150 طالبة  من المرحلة الثانوية والاساسية.

وقدم المحاضرة الاولى النقيب عنان حسين حول مخاطر الانترنت والجرائم الالكترونية لطالبات مدرسة بنات الرام الثانوية وقد تضمنت مواضيع عن الإبحار الأمن في الانترنت وكيفية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاتصال الحديثة،  والتعريف بالجريمة الالكترونية والية تقديم الشكاوى حول الجرائم الالكترونية.

والقى المحاضرة الثانية الملازم اول حسن ابو زهرة واستهدفت طالبات مدرسة بنات الرام الأساسية بموضوع السلامة المرورية وطريقة الصعود والنزول من والى الحافلات وعن لعب الأطفال في الشوارع والاستخدام الآمن للطريق وأسباب الحوادث المرورية ومخاطر استخدام الدراجات الهوائية على الطريق العام، وعن أهمية التقيد بالإشارات المرورية الموضوعة على الطرقات.

وفي مدرسة ذكور الجديرة الثانوية للبنات ألقى الملازم محمد هارون من مرتب مكافحة المخدرات محاضرة لطلاب الصف العاشر والحادي عشر محاضرة حول التوعية بأضرار المخدرات وأسباب التعاطي وآثارها السلبية على المجتمع والفرد وكذلك تقديم التوضيح حول الإشكاليات الصحية والاجتماعية  والاقتصادية الناجمة عن هذه الآفة المدمرة للمجتمع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر