الشرطة تطلق مشروع خط الأساس وبناء مؤشرات التخطيط الاستراتيجي بالتعاون مع بعثة الشرطة الأوربية في طولكرم

الشرطة تطلق مشروع خط الأساس وبناء مؤشرات التخطيط الاستراتيجي بالتعاون مع بعثة الشرطة الأوربية في طولكرم
تاريخ النشر: 2017/11/27 - 06:30 مساءا

طولكرم - نظمت إدارة البحوث والتخطيط والتطوير وبعثة الشرطة الاوروبية وشرطة محافظة طولكرم ورشة عمل لمناقشة انطلاق فعاليات بناء مؤشرات التخطيط ووضع خط أساس للخطة الإستراتيجية للشرطة بما يضمن تحقيق الأهداف حسب ما هو مخطط .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه في بداية الورشة رحب العقيد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة بالحضور وأكد على دعمه المتواصل في إنجاح العمل التطويري وأشاد بجهود بعثة الشرطة الأوروبية ودور إدارة البحوث والتخطيط والتطوير على جهودهم الرامية إلى تطوير العمل الشرطي  بتوجيهات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة .

وقدم العقيد إياد اشتيه مدير إدارة البحوث والتخطيط عرض لمنهجية إعداد وتنفيذ الخطة الإستراتيجية للشرطة، وأهمية هذا اللقاء في وصف وتحليل الاحتياجات الحقيقية والموضوعية في بناء مؤشرات الخطة ووضع خط أساس يتم بموجبه قياس مدى التقدم في تحقيق الأهداف .

واستعرض ضباط بعثة الشرطة الأوروبية نموذج متقدم في تحليل الاحتياج يهدف إلى مشاركة كافة المستويات الإدارية والتنظيمية في شرطة محافظة طولكرم كعينة تجريبية بما يكفل الوصول الى المعلومات والبيانات الرقمية التي تساعد متخذ القرار في بناء المشاريع وتحديد الاحتياجات ليصار الى تعميمها على باقي محافظات الوطن وسيتم عقد لقاءات مكثفة من قبل الطواقم المختصة لتحليل وتنظيم الحصول على البيانات وتحليلها .

وشارك في الاجتماع المقدم احمد صبرة والمقدم سامر مهنا من إدارة التخطيط والمقدم سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والإعلام ومنسق التخطيط بالمحافظة، والمقدم قاسم عموري مدير فرع إدارة العمليات والمقدم فادي الزقلة مدير الفرع المالي  في شرطة محافظة طولكرم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر