الشرطة توزع المظلات والقبعات على طلاب مدرسة بدو الكعابنة الاساسية في اريحا

الشرطة توزع المظلات والقبعات على طلاب مدرسة بدو الكعابنة الاساسية في اريحا
تاريخ النشر: 2017/11/28 - 10:46 صباحا

اريحا - قامت الشرطة اليوم في محافظة اريحا والاغوار بتوزيع قبعات ومظلات لطلبة مدرسة الكعابنة واعضاء الهيئة التدريسية فيها.

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان الشرطة وضمن مسؤولياتها المجتمعية   تسعى دائما لدعم المسيرة التعليمية في المناطق والقرى المهمشة، وتعزيز ودعم صمود الاهالي فيها، والعمل على تحسين البيئة المدرسية لمدرسة الكعابنة والتي تمثل حالة من الصمود والتحدي لا مثيل لها .

من جانبه اكد المقدم اياد راغمه مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة، ان فعالية اليوم بتوزيع قبعات ومظلات واقية للطلبة في الشتاء وفي حر الصيف، هي جزء من مساهمة الشرطة في اريحا في تعزيز ودعم الطلبة في الكعابنة وتحسين من البيئة المدرسية  في اجواء الصيف الحارة و الشتاء الماطر .

من جانبه  نقل الاستاذ موسى ابو رومي مسؤول العلاقات العامة في التربية تحيات مدير التربية و التعليم العالي أ. نصر ابوكرش، وشكر للشرطة الفلسطينية في محافظة اريحا والاغوار وسيادة العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة على الدعم المستمر والاهتمام المباشر بمدرسة بدو الكعابنة والتي احدثت نقلة نوعية منذ تاريخ نشأتها الى اليوم، موكداً على الشراكة الحقيقية مع الشرطة الفلسطينية  ودورها الفاعل في دعم المؤسسات التعليمية .

واشرف على هذه العفاليه ونسق لها الرائد ابراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة والاعلام والاستاذ محمود الجرمي مدير المردسة.

 

.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر