الشرطة تقدم محاضرة حول الجرائم الالكترونية بمدرسة بنات برطعة الثانوية في جنين

الشرطة تقدم محاضرة حول الجرائم الالكترونية  بمدرسة بنات برطعة الثانوية في جنين
تاريخ النشر: 2017/12/04 - 11:59 صباحا

جنين – نظمت الشرطة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في جنين اليوم محاضرة حول الجرائم الالكترونية لطالبات مدرسة بنات برطعة الثانوية قضاء محافظة جنين .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن النقيب محمد قبها مسؤول وحدة الجرائم الالكترونية في فرع المباحث العامة في شرطة المحافظة قدم مادة المحاضرة بحضور عدد من معلمات المدرسة واكثر من (80) طالبة من طالبات المرحلة الثانوية وعدد من اولياء الامور .

وتحدث النقيب محمد قبها في محاضرته حول تعريف ماهية الجرائم الالكترونية وما يندرج تحتها من جرائم كالابتزاز والتهديد والتشهير وما الى ذلك من جرائم ، وقدم شرحا حول كيفية تعامل الشخص في حال تعرض لابتزاز او تهديد من خلال استخدام وسائل التكنولوجي الحديثة كمواقع التواصل الاحتماعي وبين اهمية التواصل الاكيد مع الشرطة لتقديم ومد يد العون والمساعدة له حيال ذلك .
واضاف البيان ان المحاضرة لاقت الاستحسان من قبل المشاركين والمنظمين لها وتم طرح العديد من الاسئلة والنقاش والاجابة من قبل المحاضر .
وثمنت مديرة المدرسة والمشاركين في حضور المحاضرة دور شرطة المحافظة في حفظ امن وامان المواطن وحرصها على توعيته وتثقيفه في هذه المواضيع الامر الذي يضمن سلامته وتحقيق امنه الشخصي وبالتالي المجتمعي .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر