الشرطة تنظم لقاء مع شبكة حماية النساء بطوباس

الشرطة تنظم لقاء مع شبكة حماية النساء  بطوباس
تاريخ النشر: 2017/12/04 - 12:24 مساءا

طوباس –  نظمت الشرطة اليوم لقاءا مع أعضاء شبكة حماية النساء المعنفات  بمقر مديرية شرطة محافظة  طوباس .
وذكر بيان  إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة ان  اعضاء الشبكة  التقوا مع مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي محمد عليات وبحثوا معه سبل التعاون المشترك والشراكات المجتمعية التي تصب في تعزيز الامن والاستقرار العام ، وتعزيز النشاطات  والفعاليات المشتركة ، والى أهمية دور المؤسسات المحلية في الحد من ظاهرة النساء المعنفات التي باتت تشكل خطرا على النسيج الاجتماعي والأخلاقي.
مضيفا البيان انه تم عمل جولة على عدد من الاقسام مثل العلاقات العامه والإعلام والنوع الاجتماعي وحماية الاسره والعمليات للإطلاع عن كثف طبيعة عمل هذه الادارات .


من جهته رحب العقيد محمد عليات مدير شرطة المحافظة بأعضاء الشبكة  ، وأشار ان هدف المؤسسة الشرطية هو تعزيز الاستقرار والشراكة و التواصل مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي ، و إن الشرطة على  استعداد  كامل للتعاون مع المؤسسات  و تقديم كل ما يلزم في الحفاظ على كرامة المرآه وصون حقوقها.
من جهتهم شكر أعضاء الشبكة بالمحافظة  مديرية الشرطة على حسن الاستقبال و على جهودها في حفظ الأمن وسعيها في نشر الثقافة الأمنية والمبادرات التي من شانها تعمل على تعزيز التعاون المشترك ما بين المجتمع و الشرطة


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر