الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تفتتح دورة تدريبية للتعريف بمخاطر المخدرات بجامعة القدس المفتوحة بالخليل

الخليل - افتتحت الشرطة اليوم دورة تدريبية للتعريف بمخاطر المخدرات لعدد من طلاب جامعة القدس المفتوحة بمدينة يطا جنوبي الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبهدف التعريف بمخاطر المخدرات وتأثيراتها على متعاطيها والمجتمع وكيفية الحد من انتشارها، فقد افتتحت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات دورة تدريبية بهذا الخصوص لــ25 طالب وطالبة من طلاب كلية الخدمة الاجتماعية والتي ستستمر لمدة ثلاثة أيام بواقع 15 ساعة تدريبية  .

وتحدث الملازم اول سفيان شريتح من قسم التوعية والإرشاد بشرطة مكافحة المخدرات عن هذه السموم وكيفية عملها داخل الجسم، حيث أوضح انه سيتم خلال الدورة التعرف على أشكال وأنواع المخدرات وكيفية الوقاية منها واليات العلاج المتبعة بالمراكز الصحية الحكومية، مؤكدا على ان مكافحة هذه الافة لا تتم الا بالتعاون مع جميع مؤسسات المجتمع من خلال حملات التوعية وعقد اللقاءات التعريفية للخروج بمجتمع خالي من المخدرات .

من جانبه تقدم الدكتور محمد الحروب رئيس الجامعة فرع يطا بالشكر والتقدير للشرطة لعقدها هذه الدورة التدريبية الهامة والتي من شأنها رفع المستوى المعرفي بمخاطر المخدرات وكيفية الحد من انتشارها .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر