الشرطة تنظم يوم تعايشي لمدرسة جيل المستقبل للأيتام في نابلس.

الشرطة تنظم يوم تعايشي لمدرسة جيل المستقبل للأيتام في نابلس.
تاريخ النشر: 2017/12/09 - 04:51 مساءا

نابلس: – نظمت  الشرطة اليوم  يوم تعايشي  لمدرسة جيل المستقبل للأيتام بالشراكة مع مؤسسة التعاون الألماني giz  في  نابلس .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام" في الشرطة، إن هذا اللقاء الذي ساده جو من الألفة والمحبة اشتمل على زيارة عدد من أقسام مديرية الشرطة والتعرف على طبيعة عملها كما كما تم تنظيم عدد من المحاضرات التوعوية والألعاب الترفيهية للطلبة وعددهم 60 طالب من قبل ضباط من فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة ومؤسسة التعاون الألماني ويأتي هذا  النشاط  في إطار تعزيز الشراكة المجتمعية مع كافة شرائح المجتمع في تحقيق الآمن من خلال إقامة العديد من النشاطات الترفيهية والرياضية والثقافية للطلبة .


وأضاف البيان،  أن الهدف من تنظيم اليوم التعايشي هو المساهمة في رسم البسمة على وجوه الطلبة لإدخال السرور والفرحة على نفوسهن، وان مثل هذه اللقاءات و الفعاليات  تنمي الإبداع للطلاب ويزداد شعورهم بان لديهم طاقة فاعلة  بحاجة إلى من يأخذ بأيديهم لإبرازها ، ويعزز روح المبادرة والتطوع لهم .
من جهته شكرت ادارة المدرسة الشرطة على اليوم هذا النشاط المتميز الذي من شأنه إدخال السرور والفرحة في نفوس الطلبة لما لهذه اللقاءات من مردود ايجابي على الحالة النفسية للطلبة .

.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر