الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية

الشرطة تنظم محاضرتين لطالبات مدرسة بنات سرطه الثانوية بمحافظة سلفيت

سلفيت -  نظمت الشرطة اليوم محاضرتين  بالتوعية الامنية  حول ( مخاطر المخدرات  و والسلامة المرورية  )للامهات و طالبات مدرسة بنات سرطة  الثانوية  في محافظة سلفيت.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة أن هذه المحاضرات  تأتي  ضمن برنامج المرحلة الثانية  الذي  أطلقه فرع العلاقات العامة والإعلام  في شرطة سلفيت ، وبالتنسيق مع  مديرية التربية و التعليم بالمحافظة والتي  تهدف لنشر الوعي في عدد من المجالات الأمنية  والشرطية  في صفوف الطلبة.

 

وأضاف البيان ان الملازم اول وليم مصطفى  من قسم شرطة  المرور استعرض في محاضرته لعدد من الامهات ولطالبات المدرسة مفهوم وأهمية السلامة المرورية و كيفية التعامل مع المركبات اثناء عبور الشارع, و ذلك من اجل  تعزيز ثقافة الالتزام بالقانون المروري، و غرس مبادئ سامية في سلوكهم  من خلال السير على الرصيف واحترام الإشارات المرورية .

 

من جهته تحدث الملازم فتحي بسيم مسؤول التوعية و الإرشاد بفرع إدارة مكافحة المخدرات بشرطة محافظة سلفيت عن المخدرات  وأنواعها, وكذلك أثارها السلبية المادية والصحية , والضرر الهائل الذي ينتج عن تعاطيها, بالإضافة الى المخاطر التي تتهدد المدمنين وطرق الوقاية منها والابتعاد عن الوقوع في هذه الآفة , كما أجاب على العديد من استفسارات الحضور من الطالبات.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر