الشرطة تنظم محاضرتين توعية في مدارس ضواحي القدس

الشرطة تنظم محاضرتين توعية في مدارس ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2017/12/12 - 12:54 مساءا

ضواحي القدس - قدمت شرطة ضواحي القدس اليوم محاضرتين توعية حول السلامة المرورية  والاستخدام الأمن للانترنت في بلدة حزما شرقي القدس المحتلة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، ان الشرطة وفي أطار توعيتها الشرطية لطلبة المدارس وبالتنسيق الكامل بين العلاقات العامة والإعلام بشرطة ضواحي القدس مع مدراء ومديرات المدارس في خطة عمل أعدت مسبقا مع مديرية التربية والتعليم وشرطة المحافظة، في سياق مكافحة المخدرات والسلامة المرورية والجريمة الالكترونية والتعريف بجهاز الشرطة ومهامه.

وقدم المحاضرة الأولى النقيب عنان حسين استهدفت طلاب مدرسة ذكور حزما الثانوية وقد تمحورت المحاضرات حول الإبحار الأمن في الانترنت وطرق الوقاية من الهجمات الالكترونية مع التنبيه بعدم نشر الصور الشخصية لكي لا يقع الضحية ضحية الابتزاز والتشهير وإلية العمل في تقديم الشكاوى المتعلقة بالجرائم الالكترونية.

والقى المحاضرة الثانية في مدرسة حزما الأساسية للبنات الملازم حسن ابو زهرة، حول السلامة المرورية وطريقة الصعود والنزول من والى الحافلات وعن لعب الأطفال في الشوارع والاستخدام الآمن للطريق وأسباب الحوادث المرورية ومخاطر استخدام الدراجات الهوائية على الطريق العام و عن أهمية التقيد بالإشارات المرورية الموضوعة على الطرقات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر