الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر الانترنت لطالبات مدرسة سلفيت الاساسية

الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر الانترنت لطالبات مدرسة سلفيت الاساسية
تاريخ النشر: 2017/12/12 - 03:22 مساءا

سلفيت - نظمت  الشرطة اليوم  محاضرة توعية وإرشاد حول  مخاطر الانترنت وأجهزة الاتصال الحديثة لطالبات مدرسة سلفيت الاساسية في محافظة سلفيت .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان هذه المحاضرة تأتي استمراراً للجهود التي تبذلها الشرطة من أجل توعية الطلاب وإرشادهم في مختلف المجلات الأمنية والشرطية بحياتهم و ضمن برنامج المرحلة الثانية لمحاضرات التوعية الامنية، حيث تم تنظيم محاضرة حول الاستخدام السيئ للانترنت والشبكة العنكبوتية، وما قد يتعرضون له في حال إساءة استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة.

من جهته تحدث النقيب سوسن زغلول من  قسم حماية الاسرة والأحداث لطالبات المدرسة حول الاستخدام الغير صحيح لأجهزة الاتصال ألحديثة وخاصة الانترنت والأجهزة الخلوية ومواقع التواصل الاجتماعي، لما قد تعكسه من سلبيات تؤثر على حياة الطلبة الدراسية والاسرية و الاجتماعية، موجها لهن  العديد من النصائح والإرشادات، وقد تخلل المحاضرة اسئلة واستفسارات من قبل الطالبات  تم الاجابة عليها.

من جهته أشادت مديرة المدرسة بجهود مديرية  الشرطة، سواء  في بث الأمن والأمان للمواطن، او على صعيد الاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية بالقوانين والأنظمة لمختلف شرائح المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر