بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني الشرطة تكرم أسرة التربية والتعليم في قلقيلية

بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني الشرطة تكرم أسرة التربية والتعليم في قلقيلية
تاريخ النشر: 2017/12/13 - 10:59 صباحا

قلقيلية – بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني والذي يصادف الرابع عشر من شهر كانون أول من كل عام كرمت الشرطة اليوم مديرة مديرية التربية والتعليم وعدد من المعلمين والمعلمات في مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن ذلك جاء خلال زيارة قامت بها نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد حقوقي نداء حنني ويرافقها عدد من الضباط إلى مديرية التربية والتعليم في قلقيلية، وكان في إستقبالهم ولقائهم مديرة مديرية التربية والتعليم في المحافظة الأستاذة نائلة فحماوي عودة، والأستاذ خضر عودة النائب الفني وعدد من الموظفين والموظفات من رؤساء الأقسام والإدارات في التربية والتعليم .

وتحدثت العقيد نداء حنني ناقلة تحيات مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد موسى يدك وكافة منتسبي شرطة المحافظة إلى أسرة التربية والتعليم، كما قدمت التهاني لأسرة التربية والتعليم وذلك بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني، "قائلة إننا وفي هذه المناسبة الطيبة  نرسل رسالة شكر وعرفان وتقدير لشركائنا في أسرة التربية والتعليم، ونتشرف بتكريمهم في يومهم هذا وهو يوم المعلم لدورهم المميز في تعليم أبنائنا وسهرهم وتعبهم المتواصل في مجال التدريس والمتابعة والحفاظ في المسيرة التعليمية التربوية" .

من جانبها رحبت أ. نائلة فحماوي بنائب مدير شرطة المحافظة والوفد المرافق لها معبرة عن شكرها وتقديرها لهذه اللفتة الطيبة والكريمة من قبل الشرطة الفلسطينية، مؤكدة على أهمية العمل الأمني والشرطي التي تقوم به الشرطة الفلسطينية ومنتسبيها، ونشر التوعية الأمنية والشرطية الكاملة في كافة مدارس المحافظة، وذلك بالتعاون والتنسيق مع التربية والتعليم إلى جانب تنفيذ عدد من المشاريع والمبادرات واللقاءات والفعاليات المشتركة التي تنفذ على مدار العام الدراسي ما بين الطرفين، مثمنة العلاقة القوية والمتينة والطيبة والمميزة التي تربط المؤسستين الشرطة الفلسطينية والتربية والتعليم .

وفي نهاية اللقاء تم تقديم دروع تكريمية بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني لكل من الأستاذة نائلة فحماوي مديرة التربية والتعليم والأستاذ وجيه يامين رئيس قسم الإشراف التربوي والأستاذة نائلة محمد نزال مشرفة تربوية في التربية والتعليم في قلقيلية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر