الشرطة تنظم ندوة للحديث عن الاستخدام الآمن للانترنت في الخليل

الشرطة تنظم ندوة للحديث عن الاستخدام الآمن للانترنت في الخليل
تاريخ النشر: 2017/12/18 - 11:01 صباحا

الخليل - نظمت الشرطة اليوم ندوة بالتعاون مع جمعية المرأة الريفية للحديث عن الاستخدام الآمن للانترنت في نادي نسوي خاراس غربي الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه واستمرارا لجهود الشرطة الهادفة لنشر التوعية اللازمة بمخاطر استخدام الانترنت وتأثير ذلك على مستخدمه واسرته، فقد نظمت وحدة النوع الاجتماعي بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة وجمعية تنمية المرأة الريفية  ندوة عامة بالخصوص في نادي نسوي بلدة خاراس بحضور ومشاركة 80 شخصاً .

وقد تحدث النقيب محمد جوابرة منسق وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل خلال اللقاء، حول أساليب الاستخدام الآمن للانترنت و وسائل التواصل الاجتماعي، مشيراً لضرورة الحفاظ على المعلومات والصور الشخصية وعدم نشرها وإرسالها لأي شخص حفاظاً على هذه المعلومات والصور من السرقة والاستخدام السيئ من الغير، منوهاً بوجود وحدة خاصة في جهاز الشرطة تتابع قضايا الجرائم الالكترونية وتستقبل شكاوى وبلاغات المواطنين حول هذا الموضوع، مؤكداً على أهمية مراقبة الأبناء داخل المنزل في حال استخدامهم لوسائل الاتصال الحديث خوفاً من تعرضهم لأي مشاكل قد تنتج بسبب الاستخدام الخاطئ لها .

في المقابل تقدم الحضور بجزيل الشكر والتقدير لجهاز الشرطة على هذا اللقاء، مؤكدين على أهمية هذا الموضوع وعلى ضرورة تكثيف الجهود لنشر التوعية بين كافة فئات المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر