الشرطة تقدم التهاني لأسرة التربية والتعليم في طوباس

الشرطة تقدم التهاني لأسرة  التربية والتعليم في طوباس
تاريخ النشر: 2017/12/24 - 10:58 صباحا

طوباس – قدمت  اليوم الشرطة التهاني لأسرة التربية والتعليم في محافظة طوباس وذلك لحصول المعلمه أيات خالد مبسلط من مديرية التربيه والتعليم بمحافظة طوباس على أفضل ثلاثة معلمين على مستوى الوطن  . 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن هذا التكريم تقديراً لدورها في بناء وتنشأة الأجيال القادمة وتقديراً لعطائهم و الذي يعتبر أساسيا ، ولأهمية المعلم ومكانته وضرورة إحترامه وتقديره ، ولجهودهم التي يبذلوها في خدمة الوطن و الطلبة في المحافظة .


مضيفا البيان أنه تم تقديم درع تقدير من قبل مدير شرطة المحافظة العقيد محمد عليات للمعلمة أيات مبسلط ، وذلك من باب الوفاء والعرفان لجهودها الجبارة ،و تقديرا لها لحصولها على أفضل ثلاثة معلمين على مستوى الوطن .

 

من جانبه أكد العقيد محمد عليات  مدير شرطة المحافظة أن المعلمين والمعلمات  هم حملة رسالة مقدسة وحراس القيم الأخلاقية و الأمناء  على تربية الأجيال تربية وطنية سليمة ،  لما يقومون به من دور بارز في خدمة المجتمع ،  مثمنا  الدور النضالي الكبير الذي يلعبه المعلمون والمعلمات كونه لا يقل أهمية عما تقوم به كافة شرائح الشعب الفلسطيني، في  بناء جيل  مثقف من كافة النواحي و يعمل لبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية .


وفي نهاية الحفل قدمت المعلمه أيات مبسلط ، ،شكرها وتقديرها لمديرية الشرطة  على هذه  اللفتة الكريمة  التي تعزز الثقة لدى معلمينا وتحفزهم على العمل باستمرار وبقوه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر