الشرطة تنظم لقاء توعية للأمهات حول الاستخدام الامن للانترنت في الخليل

الشرطة تنظم لقاء توعية للأمهات حول الاستخدام الامن للانترنت في الخليل
تاريخ النشر: 2017/12/24 - 01:06 مساءا

    الخليل : نظمت الشرطة اليوم لقاء توعية حول الاستخدام الامن للانترنت وذلك لعدد من الأمهات في نادي نسوي الظاهرية جنوبي الخليل  . 

 

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه واستمرارا لما تنظمه الشرطة من لقاءات توعية ومحاضرات بهدف نشر ثقافة امنة حول استخدام الانترنت وتحديدا للأمهات كونها اللبنة الأساسية للمجتمع , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع وحدة النوع الاجتماعي لقاء بهذا الخصوص في نادي نسوي الظاهرية بمشاركة وحضور 45 أم “.


وتحدث خلال اللقاء النقيب محمد جوابرة منسق وحدة النوع الاجتماعي حول الانترنت وطرائق استخدامه السليمة وكيفية الاستفادة منه بما يخدم مصالحنا على مختلف مجالاتها , موضحا ان من الضروري عدم إيضاح معلوماتنا وصورنا الشخصية للجميع بما يضمن لنا الخصوصية ويجنبنا الوقوع في فخ المبتزين , شارحا كيفية اخذ الاحتياطات على مواقع التواصل الاجتماعي وكيفية تأمين معلوماتنا الشخصية , مسترشدا بعدد من القضايا التي تم التعامل معها في وحدة الجرائم الالكترونية وموضحا مدى صعوبتها كون الفاعل مجهول ومن الممكن ان يكون خارج البلاد  .


وفي نهاية اللقاء تقدمن الأمهات بالتقدير للشرطة على عطائهم الدائم بجميع المجالات , املين ان يتم تنظيم المزيد منها لجميع الفئات العمرية لتكوين قاعدة امنة لكيفية استخدام الانترنت   .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر