قائد منطقة سلفيت يهنئ الشرطة بيوم الشرطة العربية

قائد منطقة سلفيت يهنئ الشرطة بيوم الشرطة العربية
تاريخ النشر: 2017/12/24 - 03:07 مساءا

سلفيت : هنأ اليوم قائد منطقة سلفيت  مدير و ضباط و صف ضباط وافراد شرطة محافظة سلفيت بيوم الشرطة العربية، جاء ذلك خلال زيارة العقيد اركان حرب/  ايهاب السعيدني قائد منطقة سلفيت  و عدد من الضباط الى مديرية الشرطة ، حيث كان في استقباله العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة و عدد من الضباط .


و ذكرت إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن هذه الزیارة تأتي في سیاق التأكید على مبدأ تعزیز الشراكة بین الشرطة و قيادة منطقة سلفيت  مختلف اذرع المؤسسة الامنية  بهدف تعزیز سیادة القانون و إحلال الأمن و النظام العام ، و لزيادة التواصل و التنسيق المشترك .


مضيفا البيان ان السيد قائد منطقة سلفيت قدم التهاني لمنتسبي شرطة المحافظة بمناسبة يوم الشرطة العربية  ،  معبرا عن تقديره و احترامه لجهود الشرطة  الممیزة في الحفاظ على الأمن و السهر على راحة المواطنین و حمایة أرواحهم و ممتلكاتهم .
من جهته رحب العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة بقائد منطقة سلفيت  مؤكدا على ان الشرطة بمختلف إداراتها و أقسامها و مراكزها تعمل بكل طاقاتها من اجل الحفاظ على الأمن و النظام العام و توصل اللیل بالنهار في سبیل إیصال رسالتها السامیة و هي خدمة المواطن و المجتمع ، مثمنا جهود قيادة المنطقة بمحافظة سلفيت و دورها الاساسي في حماية امن الوطن و المواطن و الحفاظ على مقدرات الوطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر