الشرطة تستضيف ورشة عمل حول حماية النساء من العنف في اريحا

الشرطة تستضيف ورشة عمل حول حماية النساء من العنف في اريحا
تاريخ النشر: 2017/12/26 - 10:22 صباحا

أريحا - استضافت الشرطة  اليوم ورشة عمل حول حماية النساء من العنف والخدمات التي تقدمها الدوائر المشاركة للمرأة في مديرية شرطة محافظة اريحا ولاغوار.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  ان هذه الورشة ومدتها يوم واحد جاءت بالشراكة مع مركز تواصل في المحافظة ومديرية التنمية الاجتماعية ومركز المرأة للإرشاد القانوني، وتهدف بشكل اساسي لتقديم عروض توضيحية لآليات العمل في المؤسسات والخدمات المقدمة المتعلقة بحماية النساء .

وافتتح ورشة العمل نيابة عن مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب، المقدم اياد دراغمة مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة، وبحضور ركاد شجاعية مدير مديرية التنمية الاجتماعية وسماح سالم مسؤولة ملف المرأة في المحافظة، واشرف على برنامجها المقدم منتصر بني عوده مدير وحدة حماية الاسرة والاحداث، وقدمت خلالها العديد من العروض من المشاركين ومداخلات توضيحية من دائرة النوع الاجتماعي في الشرطة حيث تحدث عن البرامج الرائد مراد ابو الرب .

 وخرجت الورشة بعدد من التوصيات اهمها الاستمرار بالعمل المشترك وحسب الاليات المعتمدة، وعقد المزيد من اللقاءات التي تصب في مجال تطوير القدرات بما يخدم المرأة بشكل خاص والاسرة بشكل عام .

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر