الشرطة واللجنة الشعبيه لمخيم الفارعة يبحثان التعاون المشترك في طوباس

الشرطة واللجنة الشعبيه لمخيم الفارعة يبحثان التعاون المشترك في طوباس
تاريخ النشر: 2018/01/06 - 12:10 مساءا

طوباس – بحثت الشرطة اليوم سبل تطوير وتعزيز التعاون المشترك و التنسيق لتقديم أفضل الخدمات مع اللجنة الشعبيه لمخيم الفارعه  في محافظة طوباس .

 

جاء ذلك خلال زيارة قام بها رئيس اللجنة الشعبية لخدمات  مخيم الفارعه  السيد عبد المنعم مهداوي  وعدد من أعضاء اللجنة الى مديرية الشرطة حيث كان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة العقيد محمد عليات وعدد من مدراء الإدارات .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن هذه الزيارة تأتي من اجل  تعزيز سبل التعاون المشترك ما بين الشرطة ولجنة خدمات  المخيم  لما فيه خدمه للجمهور وتقديم كل الدعم والمسانده لهم وتعزيز التواصل مع كافة المؤسسات بالمخيم وكذلك مدارس المخيم .


من جانبه أشار العقيد محمد عليات مدير شرطة محافظة طوباس إن الشرطة تعزز الشراكة مع المؤسسات وخاصة المؤسسات الاهلية ، مؤكداً على إن الشرطة تضع على سلم أولوياتها تعزيز التعاون مع اللجان الشعبية للمخيمات والهيئات المحليه ، حيث تم الاتفاق على إطلاق عدد من الفعاليات المشتركة من برامج محاضرات و لقاءات توعوية في مختلف المواضيع الشرطية ، و العديد من المبادرات و النشاطات الترفيهية و الثقافية المشتركة .

من جهته أكد السيد عبد المنعم مهداوي  رئيس اللجنة الشعبية  على دور الشرطة في تحقيق النظام العام وتوفير كل سبل النجاح والالتزام بالقانون داخل المجتمع وأكد على الدور الريادي للشرطة  من خلال ما يقدموه من برامج تثقيفية بمكافحة المخدرات والمرور والعلاقات العامة والإعلام لمدارس المخيم والمؤسسات ذات الصله .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر