العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة يجتمع مع رؤساء نقابات النقل في فلسطين

العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة يجتمع مع رؤساء نقابات النقل في فلسطين
تاريخ النشر: 2018/01/10 - 01:05 مساءا

رام الله – المديرية العامة – اجتمع سيادة العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة اليوم برؤساء نقابات النقل في فلسطين بحضور العقيد ابو زنيد ابوزنيد مدير ادارة المرور بالشرطة والعقيد علي القيمري مدير شرطة الضواحي.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامه والاعلام بالشرطة، ان سيادة العميد المسيمي رحب بالوفد الضيف ناقلا لهم تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، مؤكدا على حرص الشرطة على تطبيق القانون وحفظ الامن العام،  واكد العميد جهاد المسيمي على حرص الشرطة على ملاحقة كل من يخالف القانون و تقديمه للعدالة وخاصة الذين يستخدمون مركباتهم الخاصة في نقل الركاب مقابل اجر لما له آثار سلبية على قطاع النقل، بالاضافة الى انها مخالفة قانونية يعاقب عليها القانون، وقال : ان الشرطة حررت 4027 مخالفة بحق سائقي مركبات خاصة يقومون بنقل ركاب مقابل اجر .

من جهتهم ثمن رؤساء وممثلي النقابات حرص الشرطة على حماية الحقوق وملاحقة المخالفين مؤكدين على التعاون المستمر مع الشرطة لملاحقة الخارجين عن القانون فيما يتعلق بقطاع النقل وتشكيل لجان متخصصة لمحاربة النقل الغير القانوني بالتعاون مع الشرطة.

وحضر الاجتماع السيد احمد جابر رئيس نقابة عمال نقل فلسطين والمهندس عوض الله عوض الله ممثلا عن نقابة اصحاب شركات الباصات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر