الشرطة والصديق الطيب ينظمان ورشة عمل حول الإجراءات القانونية بقضايا المخدرات

الشرطة والصديق الطيب ينظمان ورشة عمل حول الإجراءات القانونية بقضايا المخدرات
تاريخ النشر: 2018/01/14 - 06:37 مساءا

رام الله – نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون ما بين الأدارة العامة لشرطة مكافحة المخدرات وجمعية الصديق الطيب ورشة عمل حول الإجراءات القانونية المتعلقة بقضايا مكافحة المخدرات في قاعة مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة.

في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أفاد أن العقيد باسم جبارة نائب مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة إفتتح الورشة بحضور مسؤولة برنامج التوعية والإرشاد في جمعية الصديق الطيب الأستاذة عفاف ربيع، مدير مكافحة المخدرات عقيد لطفي اشتية ، مدير العلاقات العامة والإعلام عقيد عاهد حساين والمستشار القانوني بشرطة محافظة رام الله والبيرة الرائد معتصم كراجة، وشارك في الورشة الضباط العاملين في شرطة مكافحة المخدرات والتحقيق الجنائي.

وأضاف البيان بأن العقيد جبارة أكد للمشاركين على حرص الشرطة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتعلقة بقضايا مكافحة المخدرات من بداية ورود المعلومة ومرورا بإجراءات البحث والتحري وحتى الضبط وإلقاء القبض والاستماع لأقوال المقبوض عليهم وإحالة الملف للنيابة العامة ومنها للقضاء.

من جانبها قالت الاستاذة عفاف ربيع بأن الدافع لتنظيم هذه الورشة كي لا يكون خلل في الإجراءات السليمة ما بين الشرطة والنيابة العامة، وحى لا يمنح اي متعاطي او مروج او تاجر للمخدرات من الافلات من العقوبة والملاحقة القانونية


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر