دولة رئيس الوزراء يطلق مشروع تخضير فلسطين من كلية الشرطة في اريحا

دولة رئيس الوزراء يطلق مشروع تخضير فلسطين من كلية الشرطة في اريحا
تاريخ النشر: 2018/01/15 - 11:54 صباحا

محافظات - أطلق دولة رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور رامي الحمد الله اليوم الاثنين فعاليات مشروع تخضير فلسطين من كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة اريحا .

 

وذكر بيان أدارة العلاقات العاامة والاعلام في الشرطة  أنه  جرى استقبال الدكتور الحمد الله في الكلية في احتفال رسمي ، حيث أستقبله اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وبحضور محافظ أريحا والاغوار المهندس ماجد الفتياني ووزير الزراعة أ.د سفيان سلطان ، وتخلل الاحتفال كلمه توجيهية للدكتور الحمد الله تحدث فيها عن عدد من المحاور السياسية والاقتصادية والامنية ، وقدم شكره للجهود والطاقات المبذولة في اطلاق هذا المشروع  ، كما تحدث اللواء عطا الله مرحبا بالحضور ومؤكدا على دور الشرطة في حفظ الامن والنظام ومساندة المؤسسات الوطنية عبر الشراكات والتواصل اليومي خدمة لهم ولوطننا فلسطين ، كما تحدث كل من  وزير الزراعة والفتياني مؤكدين على الثوابت الوطنية والمساهمة في تخضير فلسطين عبر صمود وتثبيت المواطن بارضه  .

 

و شارك رئيس الوزراء والمحافظ واللواء حازم عطا الله والدكتور سلطان والمحافظ والحضور بزراعة الاشجار المثمرة والحرجية في عدد من الحدائق في الكلية وبمشاركة مدراء المؤسسات الامنية والمدنية ورؤساء المجالس المحلية وفعاليات المجتمع المحلي وضباط الشرطة والمؤسسة الامنية .

 


وحضر الاحتفال مدير شرطة محافظة اريحا والاغوار العقيد فواز طالب ومدير الكلية العقيد زاهر صباح ومدراء المؤسسة الامنية ومدير الزراعة في المحافظة احمد الفارس وحشد من المواطنين .

 

وفي محافظة جنين شارك الشرطة في فعاليات زراعة الاشجار  حيث  حضرها الاستاذ كمال ابو الرب نائب عطوفة محافظ محافظة جنين والرائد اياد سمودي والنقيب فادي مرعي من فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وممثلين عن الاجهزة الامنية ومديرية زراعة جنين والعديد من الفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة .

 

وفي محافظة طوباس شاركت الشرطة اليوم بحملة  زراعة الأشجار بمناسبة يوم الشجرة  في  منطقة الحرش بمحافظة طوباس بمشاركة رسمية وشعبية من المحافظة ومؤسساتها.


واضاف البيان  إن القائم باعمال محافظ  طوباس السيد احمد الاسعد وعدد من ضباط مديرية شرطة محافظة طوباس و مدير زراعة  طوباس و ممثلي الاجهزة الأمنية و الدوائر المدنية  وعدد من الشخصيات وأهالي المحافظة ،قد شاركوا جنباً إلى جنب بزراعة الأشجار  بمناسبة عيد الشجرة ، وتهدف هذه الحملة لزراعة أعداد كبيرة من الاشجار الحرجيه بمنطقة الحرش .

 

وفي سلفيت و بحضور عطوفة اللواء إبراهيم البلوي محافظ  محافظة سلفيت و مدير مديرية الزراعة  و عدد  من  مدراء و ممثلي  الأجهزة الأمنية و  مدراء المؤسسات الرسمية و الاهلية  و رؤساء  المجالس البلدية و القروية في محافظة سلفيت،  و  عدد من ضباط شرطة المحافظة و مركز شرطة بديا  و حشد من المواطنين ،  فقد تم المشاركة بزراعة الاشجار الحرجية بمناسبة يوم الشجرة و ذلك ببلدة قراوة بني حسان بالمحافظة .

وفي محافظة طولكرم شارك عدد من ضباط وضباط صف وأفراد من شرطة المحافظة  بزراعة وغرس عدد من اشتال الزيتون بالأراضي الزراعية التابعة لبلدة كفر صور القريبة من المستوطنات ضمن فعالية (يوم الشجرة وتخضير فلسطين) التي دعت إليها مديرية الزراعة في طولكرم ومجلس قروي كفر صور

 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر