وفد من مركز التدريب المهني يزور مديرية الشرطة في نابلس

وفد من مركز التدريب المهني يزور مديرية الشرطة في نابلس
تاريخ النشر: 2018/01/17 - 12:15 مساءا

نابلس – زار وفد من مركز التدريب المهني اليوم مديرية شرطة المحافظة وكان في لقاء الوفد الضيف العقيد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة المحافظة والمقدم امجد فرحته مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة نابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن الوفد الضيف ضم المهندس حمد الله صابر مدير مركز التدريب المهني في نابلس والأستاذ رباح لهلبك والأستاذ عبد الحفيظ صلاحات والأستاذ قتيبة بدير.

بدوره رحب العقيد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة المحافظة بالوفد الضيف وأكد على أن من أولويات الشرطة مساندة مثل هذه المراكز بقدر الإمكانات المتاحة والتي تحرص على تقديم النفع والفائدة لمنتسبيها من الطلبة، إضافة إلى الاهتمام في بث الفكر الشرطي القائم على احترام النظام والقانون من خلال محاضرات التوعية والإرشاد المقدمة لهم وأن الدور التي يقوم فيه مركز التدريب المهني هو دور مهم جدا على كافة الأصعدة وخصوصا انه يقوم باحتضان العشرات من الأشخاص من الذكور والإناث الشباب والشابات ويتلقون فيه العديد من الدورات وغيرها من المهن والحرف الصناعية مؤكدا على العلاقة القوية والمتينة والمميزة التي تربط جهاز الشرطة بمركز التدريب المهني مشيدا بإدارته  وكافة موظفيه .

وخلال الزيارة أشاد الوفد الضيف بالأداء الشرطي ومدى تعاون شرطة المحافظة وما تقدمه من محاضرات تثقيفية وتوعوية للطلبة أياً كان مكان تواجدهم ولطلبة المركز ومدى الفائدة المتحققة من جراء ذلك.
وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق تم على تنظيم عدد من الفعاليات المشتركة ما بين الطرفين من تنظيم محاضرات وورش عمل ولقاءات مشتركة وقد شكر الوفد الزائر مدير شرطة المحافظة على حسن الاستقبال .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر