الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تنظم ورشة عمل حول الإجراءات القانونية لقضايا المخدرات في طولكرم

طولكرم - نظمت الشرطة  اليوم ورشة عمل حول سلامة الإجراءات القانونية المتبعة في قضايا المخدرات في طولكرم وذلك بالتعاون مع جمعية الصديق الطيب والتي نظمت في قاعة مديرية شرطة محافظة طولكرم. 

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن العقيد شحاده عامر مدير فرع مكافحة المخدرات في شرطة محافظة طولكرم افتتح الورشة بحضور العقيد يحيى الكردي مدير الدائرة القانونية في الإدارة العامة للمكافحة والمقدم/ سامر الزيتاوي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة طولكرم و المقدم حقوقي أسامه عموص مدير قسم التحقيقات وعدد من ضباط شرطة المحافظة  والسيد ماجد علوش مدير جمعية الصديق الطيب لفطام مدمني المخدرات.

 

حيث قدم العقيد الكردي من خلال هذه الورشة شرحا يبين دور إدارة مكافحة المخدرات منذ النشأه والمهام الموكلة على عاتقها والجهود التي تبذل ومناقشة مواد القرار بقانون رقم (18) لسنة 2015 بشان مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية والشرائح التي تستهدفها إدارة مكافحة المخدرات من فئات المجتمع للقضاء على هذه الآفة والحد من انتشارها والمهام الواقعة على الشرطة لمتابعة قضايا المخدرات وعلاج المدمنين من خلال التعاون ما بين الشرطة والمؤسسات المعنية بهذا المجال.


وأفاد البيان أيضا أن السيد ماجد علوش قدم شرحا وافيا عن مدمني المخدرات وطرق العلاج والإجراءات المتبعة للتوقيف والمحاكمة مابعد العلاج وكيف يمكن التخلص من هذه الأفه والسموم والتي تفتك وتهدم البيوت والأسر وتسلب العقل وتأثيرها من الناحية الاجتماعية بشكل عام.
وخلال الورشه  سادت اجواء تفاعليه تم من خلالها طرح الكثير من النقاشات والاسئله من قبل الضباط الحضور وتمت الإجابه عليها من قبل مشرفي الورشه.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر