الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة وجمعية الصديق الطيب ينظمان ورشة عمل حول الإجراءات القانونية بقضايا المخدرات نابلس

نابلس - نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون بين شرطة مكافحة المخدرات في محافظة نابلس وشرطة مكافحة مخدرات في محافظة سلفيت وجمعية الصديق الطيب ورشة عمل حول الإجراءات القانونية المتعلقة بقضايا مكافحة المخدرات في قاعة مديرية شرطة محافظة نابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن المقدم يحيى الأفندي مدير شرطة مكافحة المخدرات في نابلس  افتتح الورشة بحضور مسؤول برنامج التوعية والإرشاد في جمعية الصديق الطيب الدكتور ماجد علوش والرائد بسام الأسعد مدير شرطة مكافحة المخدرات في محافظة سلفيت وعدد من ضباط وضباط صف العاملين في شرطة مكافحة المخدرات في محافظتي نابلس وسلفيت .

وأشار البيان، أن  المقدم يحيى الأفندي  أكد للمشاركين على حرص الشرطة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتعلقة بقضايا مكافحة المخدرات من بداية ورود المعلومة ومرورا بإجراءات البحث والتحري وجمع الاستدلالات وحتى الضبط وإلقاء القبض والاستماع لأقوال المقبوض عليهم وإحالة الملف للنيابة العامة ومنها للقضاء .

وتحدث الرائد بسام الأسعد مدير شرطة مكافحة مخدرات سلفيت حول القرار الخاص بقانون مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية واستعرض الإشكاليات التي يتعرضون لها في تكيف القضايا وإحالتها إلى النيابة العامة وشرح شرحا مفصل عن آلية تكيف القضايا قبل إحالتها إلى النيابة العامة ومتابعتها.

من جانبه  تحدث الدكتور ماجد علوش بأن الدافع لتنظيم هذه الورشة كي لا يكون خلل في الإجراءات السليمة ما بين الشرطة والنيابة العامة، وحى لا يمنح أي متعاطي أو مروج أو تاجر للمخدرات من الإفلات من العقوبة والملاحقة القانونية .

كما أشاد علوش بجهود إدارة مكافحة المخدرات للتصدي لهذه الآفة الخطرة دون إغفالهم للجانب التوعوية من خلال تنفيذهم إستراتيجيتهم الوطنية لمكافحة المخدرات .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر