الشرطة واللجنة الشعبية والمحافظة يطلقون مشروع (من اجل ابنائنا نلتقي ) لمدارس الانوروا بمخيم الفارعة بطوباس

الشرطة واللجنة الشعبية والمحافظة يطلقون مشروع (من اجل ابنائنا نلتقي ) لمدارس الانوروا بمخيم الفارعة بطوباس
تاريخ النشر: 2018/01/30 - 11:18 صباحا

طوباس - أطلقت الشرطة اليوم مشروع (من اجل أبنائنا نلتقي) بالتعاون مع اللجنة الشعبية لمخيم الفارعة ومديرية التربية والتعليم لعدد من مدارس الانوروا ومدارس المخيم بمحافظة طوباس  .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إن هذا المشروع يأتي ضمن اللقاءات المجتمعية التي يقومون بها عدد من ضباط الشرطة لمختلف المدارس، بهدف تثقيف وتعزيز قدرات الطلبة في مختلف المواضيع التوعوية، بالاضافة لتقديم عدد من النشاطات الترفيهية الموازية للنشاط التوعوي وسيستفيد من هذا المشروع اكثر من خمس مائة طالب وطالبة من مختلف المراحل الاساسية. 

من جهته تم اطلاق  هذا المشروع بحضور عطوفة محافظ محافظة طوباس السيد احمد الاسعد والعقيد حقوقي محمد عليات مدير شرطة المحافظة والأستاذ سائد قبها مدير التربية والتعليم  وأعضاء اللجنة الشعبية لمخيم الفارعة وعدد من اهالي المخيم، وفي اليوم الاول تم توزيع عدد من القرطاسية والأقلام التي تحمل اسم الشرطة الفلسطينية مقدمة من قيادة الشرطة .

وفي نهاية اليوم تم القيام بجولة تفقدية داخل المخيم من قبل مديرالشرطة العقيد محمد عليات والاخوة اللجنة الشعبية وتم الالتقاء مع المواطنين والأهالي والاستماع لملاحظاتهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر