الشرطة تنظم يوم ترفيهي وتعليمي مفتوح لطلاب مدرسة الزيتونه في طوباس

الشرطة تنظم يوم ترفيهي وتعليمي مفتوح لطلاب مدرسة الزيتونه في طوباس
تاريخ النشر: 2018/02/01 - 11:50 صباحا

طوباس  – نظمت الشرطة اليوم وبالشراكة مع مدرسة الزيتونه برنامجا ترفيهيا وتعليميا مفتوحا لطلاب وطالبات المدرسة في مقر المدرسة بمحافظة طوباس  .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة “ أن الفعاليات شملت لقاءات ميدانية مع الطلاب وهدفت لنشر التوعية في صفوفهم والتواصل معهم بطريقه تتناسب مع أعمارهم ,وتقديم عدد من الإرشادات المهمة لهم من قبل ضباط الشرطة وكذلك تقديم فقرات ترفيهية وألعاب شعبيه .
أضاف البيان  بأن  الشرطة تهدف من هذه المحاضرات والأنشطه والفعاليات إلى نشر التوعية في صفوف الطلاب في جميع المدارس والروضات والتجمعات الطلابية، وخاصة في مجالات الخدمة والحماية والتواصل الفعال ، ويتوقع أن تكون ثمار هذه المحاضرات واللقاءات مهمة ، إذ تهدف لتعديل السلوك كبرنامج مستدام ، وهذا يؤدي بكل تأكيد إلى تنمية الشعور بالمسؤولية المجتمعية من قبل الأطفال نحو أسرهم ومؤسساتهم و أيضا نحو وطنهم .
,وبدورها  قدمت مديرة مدرسة الزيتونه , جزيل الشكر والإمتنان إلى مديرية شرطة محافظة طوباس على جهودها في حفظ الأمن وسعيها في رفع الثقافة الأمنية وتقديم المحاضرات والنشاطات الترفيهية القيمة , والتواصل الدائم والمستمر ما  بين الشرطة والمدرسة في كافة المجالات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر