الشرطة تنظم لقاءا ( حول الابتزاز الالكتروني )ببلدة عقابا في طوباس

الشرطة تنظم لقاءا  ( حول الابتزاز الالكتروني )ببلدة عقابا  في طوباس
تاريخ النشر: 2018/02/01 - 12:32 مساءا

طوباس :نطمت اليوم الشرطة وبالتعاون مع جمعية السبيل ومديرية التنمية الإجتماعية لقاءا  توعويه حول الإبتزاز الإلكتروني لعدد من الأمهات في قاعه بلدية عقابا بمحافظة طوباس  .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة أن هذا اللقاء يهدف لتعزيز الوعي الأمني لدى الأمهات في الحفاظ على ابنائهن خلال تصفحهم مواقع التواصل الاجتماعي وكيفية التعامل مع أي اشكال قد يواجهه اطفالنا .


وقد تحدث العقيد مجاهد ربايعه مدير  فرع العلاقات العامه والإعلام في شرطة طوباس حول الإبتزاز الإلكتروني على شبكة التواصل الاجتماعي  والى المخاطر التي يتعرض لها الشباب وضرورة ان يخبر الأهل او الأشخاص القريبن منة والأشخاص الذي يثق بهم  في حال تعرضة لاي إبتزاز ثم عرض الآثار السلبية لهذه المواقع، وتحدث عن تعلّق الشباب بها، ثم الطرق البديلة للتعامل مع هذه المواقع .
 
وفي السياق نفسة تحدث الرائد لؤي وهدان مدير حماية الاسرة والاحداث حول المخاطرة التى قد تنجم عن عمليات الابتزار على الاسرة والمشاكل الاجتماعية التي قد تلحق بالاسرة من جراء ذالك وكيفية محاصرتها والتعامل معها .
وتخلل اللقاء العديد من المداخلات والنقاشات من قبل الامهات  والتي اثرت على الموضوع وركزت بمجملها على الابحار الامن في شبكة الانتر نت .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر