مركز الشرطة المتنقل يواصل تقديم خدماته للمواطنين في قرى شمال شرق نابلس

مركز الشرطة المتنقل يواصل تقديم خدماته للمواطنين في قرى شمال شرق نابلس
تاريخ النشر: 2018/02/06 - 01:13 مساءا

نابلس - واصل مركز الشرطة المجتمعية المتنقل اليوم بتقديم مهامه في  قرى  وبلدات النصارية والعقر بانية وبيت حسن  شمال شرق نابلس .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن المركز يهدف إلى التواصل مع المواطنين ومعرفة مشاكلهم في أماكن سكناهم ومنع الجريمة قبل وقوعها وبناء الشراكة مع فئات المجتمع كافه بهدف نشر الأمن والتوعية الأمنية وجعل ثقافة الأمن والقانون السائدة في مجتمعنا الفلسطيني، والتسهيل على المواطنين تواصلهم مع الشرطة بإيجاد نقطة شرطة متنقلة وقد تم توزيع نشرات توعية على المواطنين.

من جهته تحدثت الرائد لنا مخللاتي مرتب إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة عن عدد من المخاطر إلي قد يتعرض لها الطلاب والابتزاز الالكتروني، وأوضحت بعض طرق الاستغلال من خلال الانترنت.

وأشار النقيب هاني أبو شقرة مسؤول قسم التوعية والإرشاد في شرطة المرور عن  قوانين السير ومعاني الإشارات والشواخص الموضوعة على الطرق والية التعاطي معها، كما تم توضيح كيفية المرور الأمن مشددا بالوقت نفسه على ضرورة الالتزام بتعليمات فرق السلامة المرورية التابعة للمدارس، مسترشدا بعدد من نشرات التوعية والصور التوضيحية.

كما تحدث النقيب جهاد حشايكة من قسم حماية الأسرة والأحداث حول التعريف بمهام الفرع والتي من ضمنها متابعة وعلاج الإشكاليات الناجمة عن القضايا الاجتماعية والأسرية والعنف الواقع على أفراد الأسرة سواء كان من مصدر خارجي أو من داخل الأسرة والمخاطر في العالم الافتراضي والتي غالبا ما تستهدف الجسد والمال ودور فرع حماية الأسرة والأحداث في معالجة هذه القضايا وان يكون هناك دوما داخل الأسرة تغليب للغة الحوار ما بين مكونات الأسرة حتى لا يقع العنف داخلها أو أن يكون موجه تجاه أي عضو فيها .

من جهتهم شكروا مدراء المدارس والمؤسسات التي تم زيارتها والمواطنين الذين تم التواصل معهم  مديرية شرطة نابلس على هذه أللفتة الطيبة والتي من شأنها تعزيز الثقة برجال الشرطة مؤكدين على ضرورة الأمن  تحقيقا للتكامل واحتراما للنظام الذي يعتبر أولوية للجميع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر