الشرطة والأمن الوطني يطلقان مشروع " أنا واعي" في نابلس

الشرطة والأمن الوطني يطلقان مشروع " أنا واعي" في نابلس
تاريخ النشر: 2018/02/06 - 01:44 مساءا

نابلس - أطلقت الشرطة والأمن الوطني بالتعاون مع التوجيه السياسي مشروع بعنوان (أنا واعي) لقوات الأمن الوطني في نابلس .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وبالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والمعنوي وقوات الأمن الوطني، فقد تم اطلاق مشروع بعنوان "أنا واعي" يتضمن سلسلة من المحاضرات حول التوعية الأمنية لرجال الأمن وان هذا المشروع الطموح يهدف لنشر التوعية في صفوف الأجهزة الأمنية في المحافظة.

وأشار البيان، أن المشروع  أنطلق من هيئة قوات الأمن الوطني في عدد من المجالات التوعوية والثقافية، وتهدف للمساعدة في تنمية الحس الأمنية والتوعية الأمنية بكافة المجالات بما يضمن سلامة العاملين في الأجهزة الأمنية.

وألقى الرائد ساهر حجازي مدير هندسة المتفجرات في الشرطة محاضرة  تحدث فيها عن مخاطر الأجسام المشبوهة بشكل عام ثم تطرق إلى التحذير من أماكن تواجدها وعدم العبث بها حيث انه من الممكن أن تحتوي على مواد متفجرة وقابلة للانفجار داعياً إلى التواصل مع الشرطة من أجل التعامل مع مثل تلك الأجسام بالطريقة السليمة، وذلك في سبيل الحفاظ على أرواحهم وسلامتهم وسرعة اتخاذ التدابير اللازمة.

وقد تحدث حجازي أيضا عن طواقم هندسة المتفجرات وجاهزيتها الفنية في التعامل مع الأجسام المشبوهة وأعطى تنبيهات وأساليب التعامل الأولي مع هذه الأجسام لحين حضور الطواقم المختصة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر