الشرطة والتربية والتعليم ينظمان لقاءا حول الابتزاز الالكتروني بطوباس

الشرطة والتربية والتعليم ينظمان لقاءا حول الابتزاز الالكتروني بطوباس
تاريخ النشر: 2018/02/12 - 12:23 مساءا

طوباس :نظمت الشرطة اليوم وقسم الصحه المدرسيه في مديرية التربيه والتعليم لقاءا مجتمعيا حول الابتزاز الالكتروني لعدد من الامهات في قاعة مدرسة بنات طوباس الثانويه .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة أن هذا اللقاء يهدف لمواكبة التطورات الاجتماعية التي ظهرت بمواقع التواصل الاجتماعي وما نتج عنها من ايجابيات وسلبيات ، وتعزيز الوعي الأمني لدى الامهات والطالبات   من اجل المســـــاهمة في بناء مجتمع متماسك.
وقد تحدث العقيد مجاهد ربايعه مدير  فرع العلاقات العامه والإعلام في شرطة حول الابتزاز الالكتروني و المخاطر التي يتعرض لها الشباب والشابات  ثم الطرق البديلة للتعامل مع الانترنت والتي تحمي الشخص خلال استعماله للإنترنت موجه عدد من النصائح و الإرشادات  للوقاية وكيفية الحفاظ على استخدام آمن .
وفي السياق نفسة تحدث الرائد لؤي وهدان مدير حماية الاسرة والاحداث حول المخاطرة التى قد تنجم عن عمليات الابتزار على الاسرة والمشاكل الاجتماعية التي قد تلحق بالاسرة من جراء ذالك.
وتخلل اللقاء  العديد من المداخلات والنقاشات من قبل الحضور وتم وضع مجموعة من التوصيات والاقتراحات منها تكثيف المحاضرات للطلبة وأولياء الامور بالاضافه لتعزيز دور الامهات من خلال عقد دورات تثقيفية على شبكة الانتر نت لمتابعه ابنائهن و سيتم تنفيذها ضمن الخطوات القادمة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر