الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية

الشرطة والمركز الاجتماعي لتأهيل الشبيبة يطلقان المرحلة الأولى من برنامج المحاضرات الشرطية في قلقيلية

قلقيلية - أطلقت الشرطة والمركز الاجتماعي لتأهيل الشبيبة التابع لمديرية التنمية الاجتماعية في محافظة قلقيلية اليوم المرحلة الأولى من برنامج المحاضرات التوعوية الشرطية التثقيفية لطلاب المركز في قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن إدارة العلاقات العامة في شرطة المحافظة وبالتعاون والتنسيق مع قسم العلاقات العامة في مديرية التنمية الاجتماعية أطلقت اليوم المرحلة الأولى من برنامج المحاضرات الشرطية التوعوية التثقيفية الخاصة بطلاب المركز الاجتماعي لتأهيل الشبيبة والتي ستشمل العديد من المحاضرات بمشاركة طلاب المركز، وبحضور ومشاركة عدد من ضباط شرطة قلقيلية ومدير المركز أ. ماهر عودة والمديرة الإدارية في المركز أ. سهاد نوفل وعدد من الهيئة التدريسية في المركز . 

من جانبه أكد العقيد حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة، أن هذه المحاضرات ستشمل عدد من المواضيع التي تخص الطلبة ومنها علاقة رجل الشرطة بالمواطن والانترنت والاتصال بالمجهول والتوعية والسلامة المرورية والانتماء والولاء ومكافحة المخدرات وآثارها السلبية على الفرد والمجتمع والمتفجرات والأحداث والتعريف بها واليات عملها في جهاز الشرطة وأهمية الحفاظ على الآثار في وطننا ومفهوم العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية موضحا انه سيشارك في هذه المحاضرات عدد من ضباط جهاز الشرطة من أصحاب الاختصاص مبينا أن الهدف من تنظيم وإعطاء هذه المحاضرات هو كسر الحاجز ما بين الطالب ورجل الأمن الفلسطيني وتثقيف الطلاب من كافة النواحي وخصوصا الناحية الأمنية.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر