الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية

الشرطة تواصل تنظيم محاضرات التوعية لطلبة المدارس بمحافظة سلفيت

سلفيت - واصلت الشرطة اليوم برنامجها التوعوي لطلبة المدارس وذلك بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم  في محافظة سلفيت .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان الرائد عبد الله علان من قسم شرطة السياحة والاثار بشرطة المحافظة تحدث لطالبات مدرسة كفل حارس الثانوية عن عمل شرطة السياحة والآثار بمكافحة سرقة الآثار وتهريبها، والمحافظة على الموروث الأثري والتراثي لدولة فلسطين، وتامين السياح الزائرين إثناء جولاتهم السياحية والدينية.

وفي سياق متصل تحدث الملازم اول ليث غنام من قسم حماية الاسرة والاحداث بشرطة المحافظة لطلاب مدرسة كفل حارس  الثانوية عن المخاطر الجسيمة للاستخدام الخاطئ والسيئ لأجهزة الاتصال الحديثة وللشبكة العنكبوتية، موجها لهم عددا من النصائح والارشادات حول كيفية التعامل الامن مع هذه الاجهزة .

وفي السياق نفسه استعرض الملازم اول وليم مصطفى من قسم المرور بشرطة المحافظة في محاضرة لعدد من طالبات مدرسة دير بلوط الاساسية مفهوم وأهمية السلامة المرورية وكيفية التعامل مع المركبات اثناء عبور الشارع، و ذلك من اجل  تعزيز ثقافة الالتزام بالقانون المروري، و غرس مبادئ سامية في سلوكهم  من خلال السير على الرصيف واحترام الإشارات المرورية.

من جهتهم أشاد مدراء المدارس بجهود جهاز الشرطة في توعية الطلاب وتعزيز ثقافة التزام  القانون لديهم واشراكهم في حفظ الامن و الامان .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر