الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية

الشرطة تنظم محاضرة لطلاب مدرسة الإسلامية الأساسية للذكور في نابلس

نابلس - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية حول مخاطر الانترنت وأجهزة الاتصال الحديثة لطلاب مدرسة الإسلامية الأساسية في نابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه المحاضرات  تأتي بالتعاون المشترك مع المدرسة والشرطة الفلسطينية من اجل نشر الوعي الثقافي والأمني بين أوساط الطلبة وتعزيز مفهوم الأمن مسؤولية الجميع. 

وتحدثت الرائد لنا المخللاتي من  قسم إدارة العلاقات العامة شرطة نابلس لطالبات المدرسة حول الاستخدام الخاطئ لأجهزة الاتصال الحديثة والانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، وما قد تعكسه من سلبيات تؤثر على حياة الطلبة الدراسية والأسرية والاجتماعية، موجهة لهن العديد من النصائح والإرشادات،وقد تخلل المحاضرة أسئلة واستفسارات من قبل الطالبات  تم الإجابة عليها .

 وأشار النقيب هاني أبو شقرة في المحاضرة على أهمية التقيد بالإشارات المرورية الموضوعة على الطرقات وكيفية التعامل مع المركبات أثناء عبور الطريق، ومخاطر استخدام الدراجات الهوائية على الطريق العام، والطرق الصحيحة في الصعود والنزول من المركبات والحافلات، إضافة إلى أهمية استخدام حزام الأمان لما فيه من تقليل الضرر الناجم عن حوادث السير، وقد حظيت المحاضرة بتفاعل واستحسان من قبل الطلبة بطرح الأسئلة والاستفسارات والإجابة عليها .

وثمنت إدارة المدرسة الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه الشرطة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية اللازمة وتثقيفهم في هذا المجال على احترام القواعد والقانون وليكونوا ملتزمين بالأنظمة والقوانين المرورية .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر