الشرطة تنظم محاضرة توعية حول مخاطر الإنترنت والجرائم الإلكترونية في جنين

الشرطة تنظم محاضرة توعية حول مخاطر الإنترنت والجرائم الإلكترونية في جنين
تاريخ النشر: 2018/02/15 - 04:34 مساءا

جنين – نظمت الشرطة اليوم  وبالتعاون مع مدرسة بنات جلقموس الثانوية محاضرة توعية حول مخاطر الانترنت والجرائم الالكترونية لطالبات المرحلة الثانوية في المدرسة وبحضور كادر اداري وتعليمي من المدرسة .


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الملازم اول صالح السعدي من فرع حماية الاسرة والاحداث قدم مادة اللقاء في مدرسة بنات جلقموس الثانوية حيث حضر اللقاء (40) طالبة و تحدث فيه حول تعريف ماهية الجرائم الالكترونية وما يندرج تحتها من جرائم كالابتزاز والتهديد والتشهير وما الى ذلك من جرائم لها اثرها السلبي على المجتمع والسلم الاهلي وترابط النسيج العائلي .


كما وقدما شرح حول كيفية تعامل الشخص في حال تعرض الابتزاز او التهديد من خلال استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة كمواقع التواصل الاحتماعي وبين اهمية التواصل الاكيد مع الشرطة لتقديم ومد يد العون والمساعدة له حيال ذلك.


بين الملازم اول صالح السعدي فرع شرطة حماية الاسرة والاحداث في متابعة هذه القضايا وعلاجها بالشكل الذي يضمن الاستقرار العائلي والاسري  .


وتم التاكيد خلال المحاضرة على اهمية الاستخدام الواعي لوسائل التكنولوجيا واخذ المفيد منها وترك كل ما من شانه ان يلحق الاذى بالمستخدم او يسبب له الاشكاليات الاجتماعية او العائلية وما شابه ذلك .


وقد لاقى اللقاء الاستحسان من قبل المشاركين والمنظمين له وطرح العديد من الاسئلة والنقاش والاجابة عليها من قبل المحاضر


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر