الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية

الشرطة تعقد محاضرة حول الجرائم الإلكترونية لطالبات مدرسة العدوية بطولكرم

طولكرم – عقدت الشرطة اليوم بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة محاضرة توعية حول الجرائم الالكترونية لطالبات مدرسة العدوية الثانوية بطولكرم.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات لطلاب وطالبات المدارس , فقد تم اليوم عقد محاضرة  جرى خلالها توعية الطالبات لمدرسة بنات العدويه الثانويه حول موضوع الجرائم الالكترونية والاستخدام الخاطئ للانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي.

 

و أضاف البيان أن تنظيم هذه المحاضرة يأتي في إطار سعي مديرية شرطة المحافظة المستمر والهادف إلى رفع مستوى الوعي الأمني بصفة خاصة لدي طلاب المدارس للحد من ظاهرة السلوكيات السلبيه بين الطلبه.

 

و ألقى المحاضرة  الملازم اول بلال حنني من وحدة الجرائم الالكترونيه لطالبات مدرسة العدويه تحدث خلالها عن عمل ادارة المباحث ووحدة الجرائم الالكترونيه في الشرطه ,ومخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت ووسائل وشبكات التواصل مقدما عددا من الارشادات والتوجيهات بخصوص تلك الموضوع.

 

بدورها شكرت مديرة المدرسة ، شرطة طولكرم على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس طالباتنا وطلابنا وتواصلهم مع مختلف مؤسسات المجتمع في مجال التوعية الذي من شأنه أن يسهم في بناء جيل مثقف قادر على تحمل مسؤولياته ، كما ثمن  دور جهاز الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر