الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر الانترنت في مدرسة بنات فقوعة الثانوية في جنين

الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر الانترنت في مدرسة بنات فقوعة الثانوية في جنين
تاريخ النشر: 2018/02/18 - 11:37 صباحا

جنين – نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في جنين محاضرة حول مخاطر الانترنت في مدرسة بنات فقوعة الثانوية.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بانه قام بتقديم مادة المحاضرة الرائد رياض يحيى مدير فرع حماية الاسرة والاحداث في شرطة المحافظة حول مخاطر الانترنت لطالبات المدرسة للمرحلة الثانوية وذلك بحضور(50) طالبة وعدد من المعلمات فيها.

وتحدث الرائد رياض يحيى خلالها حول اهمية الاستخدام الصحيح والواعي لوسائل التكنولوجيا الحديثة والمنتشرة في المجتمع نظرا للثورة التكنولوجية التي تجتاح العالم واستخدام الفرد لها واهمية ان يكون المستخدم على علم ودراية ومواكبة للتكنولوجيا وتطورها مع الاخذ بعين الاعتبار اهمية الاستخدام الواعي واخذ كل ما هو نافع منها وترك الضار.

وتحدث كذلك عن كيفية التصرف في حال وقوع الفرد ضحية للجرائم الناتجة عن الاستخدام الخاطئ لهذه المواقع والشبكة العنكبوتية كالابتزاز او التهديد وما الى ذلك من جرائم وضرورة تفهم الاهل او المحيط لذلك وتغليب لغة الحوار العائلي ومساعدتهم للفرد بالاضافة الى اهمية اللجوء الى الشرطة المختصة بالتعامل مع هذه القضايا كفرع حماية الاسرة والاحداث او فرع المباحث العامة لتقديم المساعدة وتجنيب الفرد من تبعات هذه الجرائم والوقوع تحت طائلتها.

ولاقت المحاضرة الاستحسان من قبل الطالبات والمعلمات المشاركات وثمنت مديرة المدرسة الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه الشرطة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية اللازمة للجيل الناشئ ليكون جيل ملتزم بالقوانين والأنظمة ومنضبط السلوك .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر