الشرطة تعقد محاضرة حول الجرائم الالكترونية لامهات وطالبات مدرسة بنات بلعا الثانوية في طولكرم

الشرطة تعقد محاضرة حول الجرائم الالكترونية لامهات وطالبات مدرسة بنات بلعا الثانوية في  طولكرم
تاريخ النشر: 2018/02/20 - 11:37 صباحا

طولكرم – عقدت الشرطة اليوم بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة محاضرة توعية وإرشاد شرطي لامهات وطالبات مدرسة بنات بلعا الثانوية  في محافظة طولكرم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات لطلاب وطالبات المدارس فقد تم اليوم عقد محاضرة جرى خلالها توعية الامهات و الطالبات بكيفية الاستخدام الامن للانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي والتحدث عن وحدة الجرائم الالكترونية  في الشرطة.

وأضاف البيان أن تنظيم هذه المحاضرة يأتي في إطار سعي مديرية شرطة المحافظة المستمر والهادف إلى رفع مستوى الوعي الأمني بصفة خاصة لدى طلاب المدارس للحد من ظاهرة السلوكيات السلبية بين الطلبة.

وألقى الملازم اول بلال حنني من وحدة الجرائم الالكترونية محاضرة للامهات بحضور طالبات المدرسة حيث تم التحدث خلال المحاضرة عن ادارة المباحث ووحدة الجرائم الالكترونية في الشرطة ومخاطر الاستخدام الخاطيء للانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي مقدما عددا من الارشادات والتوجيهات الشرطية.

بدورها شكرت مديرة المدرسة شرطة طولكرم على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا وتواصلهم مع مختلف مؤسسات المجتمع في مجال التوعية الذي من شأنه أن يسهم في بناء جيل مثقف قادر على تحمل مسؤولياته، كما ثمن  دور جهاز الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر