الشرطة تعقد 3 محاضرات توعية في نابلس

الشرطة تعقد 3 محاضرات توعية في نابلس
تاريخ النشر: 2018/02/21 - 05:11 مساءا

نابلس- عقدت الشرطة اليوم سلسلة محاضرات توعية وإرشاد بمركز التدريب المهني ومركز تأهيل الشبيبة التابع لمديرية التنمية الاجتماعية في نابلس .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية الأمنية بمختلف المجالات تم عقد سلسلة محاضرات توعية وإرشاد لطلبة مركز التدريب المهني ومركز تأهيل الشبيبة التابع لمديرية التنمية الاجتماعية حول مخاطر والانترنت  ومكافحة المخدرات وبمشاركة 60 طالب من المركزين وبحضور المنسقة نور الميناوي والسيدة سلام شحاده نائبة مركز تأهيل الشبيبة التابع لمديرية التنمية الاجتماعية  .

 

وأضاف البيان أن المقدم امجد فراحته مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة إستعرض فيها أهم طرق الوقاية من مخاطر الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي وأساليب الحماية الذاتية والالكترونية لمنع المتسللين من الوصول للمعلومات الشخصية التي قد يلجأ لها البعض لابتزازالآخرين .

 

 وألقى الملازم أول رياض داود مسؤول التوعية والإرشاد في إدارة مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة عن أنواع المواد المخدرة وإشكالها المختلفة وأكثرها انتشارا داخل مجتمعنا ومدى الخطورة الناجمة عن تعاطيها وتأثيراتها السلبية على حياة متعاطيها وأسرته ومجتمعه بالكامل إضافة إلى التطرق لطرق الوقاية منها ودور الأسرة والمجتمع في المراقبة والتوعية من هذه السموم مسترشدا ببعض الصور التي توضح ذلك .

وفي السياق نفسه تحدث الرائد محمود ياسين مرتب إدارة العلاقات العامة والإعلام في  شرطة المحافظة حول  الاستخدام الغير صحيح لأجهزة الاتصال الحديثة، وخاصة الانترنت والأجهزة الخلوية، لما تعكسه من سلبيات تؤثر على حياة الطلبة، ذكورا و إناث و خاصة الطلبة بهذه الفئة العمرية الحرجة، والتي قد تهدد الحياة الأسرية  والاجتماعية  للطلبة موجها لهن عدد من النصائح والإرشادات  للوقاية منة سوء استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة . 

وفي نهاية المحاضرات قدم الحضور الشكر والتقدير للجهود التي تقوم بها الشرطة ممثلة بمدير السيد العقيد طارق الحاج مدير شرطة نابلس على الدور الشرطة  في نشر التوعية الأمنية للطلاب والطالبات مطالبه بالمزيد من محاضرات التوعية لطلاب المدرسة.
.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر