الشرطة والامن الوقائي يكشفان سرقة بقيمة 190 الف شيقل باقل من 24 ساعة في بيت لحم

الشرطة والامن الوقائي يكشفان سرقة بقيمة 190 الف شيقل باقل من 24 ساعة في بيت لحم
تاريخ النشر: 2018/02/22 - 08:58 صباحا

بيت لحم - تمكنت شرطه محافظة بيت لحم وبالتعاون مع جهاز الامن الوقائي من القبض على 3 أشخاص من بينهم سيده مشتبه بهم بسرقة مبلغ 190 الف شيكل وتضبط المبلغ كاملا وذلك باقل من 24 ساعة  .

وذكر بيان صادر عن ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة بأن إتصال ورد الى عمليات شرطة محافظة بيت لحم من أحد المواطنين حول تعرضه للسرقة على الفور تحركت قوة من فرع المباحث العامة الى المكان للكشف على ملابسات القضية حيث أفاد المواطن بانه وأثناء تسليمه مبلغ 190 الف شيقل لإحدى السيدات بمدينة بيت ساحور تعمل بمجال السياحة إعترضه شخصان مجهولان وقاما برش وجهه بالغاز وسرقة المبلغ ولاذا بالفرار من المكان .

 

وبعد اجراءات البحث والتحري إشتبهت المباحث العامة بالمرأة التي كان من المفروض أن تستلم المبلغ وبإحضارها الى فرع المباحث وسماع اقوالها افادت بقيامها بالإتفاق مع شخصين بالحضور اثناء تسلم المبلغ وسرقته .

وأضاف البيان بان الشرطة وجهاز الامن الوقائي وضعوا خطه لإستدراج المشتبه بهما حيث  تم  القبض على الشخصين وبحوزتهما المبلغ المسروق  .

وأكد البيان  توقيف المشتبه بهم الثلاثة تمهيدا لاحالتهم والمبلغ المضبوط الى  النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم اصولا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر