الشرطة تنظم لقاء حول الاساليب الحديثة لتهريب المخدرات والاتجار بها بطوباس

الشرطة تنظم لقاء حول الاساليب الحديثة لتهريب المخدرات والاتجار بها بطوباس
تاريخ النشر: 2018/02/28 - 10:30 صباحا

طوباس – نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع الشرطة الاوروبية  لقاء عمل  حول الاساليب الحديثة وتهريب المخدرات والاتجار بها لطاقم ادارة مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة وعدد من مدراء الادارات والأقسام .

جاء ذلك بحضور العقيد ايمن زغلول نائب مدير شرطة المحافظة ومستشارين من بعثة  الشرطة الاوروبية، وفي بداية اللقاء رحب العقيد زغلول بطاقم الشرطة الاوروبية وثمن جهودهم في تعزيز قدرات الشرطة الفلسطينيه لا سيما في مجال مكافحة الجريمة وآفة المخدرات  في كافة محافظات الوطن .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة، أن الهدف من هذه اللقاء هو تعزيز القدرات لدى العاملين في ادراة مكافحة المخدرات والعمل على مواكبة التطورات التي يستخدمها المهربين والمشتبه بهم  خلال تهريبهم المخدرات او الاتجار بها، لحفظ سلامة المواطنين من أضرار هذا الخطر الذي يشكل تهديدا لمجتمعنا المحلي والتي تعتبر أكبر التحديات وأشد المشكلات التي تواجه المجتمعات تعقيدًا في الوقت الحاضر، حتى لا يصبح المواطن ضحية لها .

مضيفا البيان، انه تم استعراض عدد من المواضيع من قبل ضباط الشرطة الاوروبية اهمها اسلوب المقابلات مع المشتبه بهم بالاضافة لتناول المعلومات وتحليلها ومواكبة التطورات في عملية التهريب.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر