الشرطة تنظم محاضرة توعية حول استخدام الإنترنت في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة توعية حول استخدام الإنترنت في الخليل
تاريخ النشر: 2018/03/04 - 12:57 مساءا

الخليل : نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية حول الاستخدام الامن للانترنت لطالبات مدرسة خرسا الثانوية في مدينة دورا جنوبي الخليل  .


        وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه واستمرارا في جهود التوعية حول الاستخدام الامن للانترنت وطرق الوقاية من الاستخدامات غير المسؤولة لهذه التكنولوجيا , فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع وحدة النوع الاجتماعي محاضرة بهذا الخصوص في بلدة خرسا بمدينة دورا وذلك بمدرسة بنات خرسا الثانوية بمشاركة وحضور 50 طالبة " .

وتحدث خلال المحاضرة النقيب محمد جوابرة مسؤول وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل عن الانترنت واليات الدخول الامن اليه من خلال المواقع الموثوقة والمعروفة فقط , بالإضافة لعدم فتح الروابط المشبوهة او قبول إضافات وطلبات صداقة من مجهولين على مواقع التواصل الاجتماعي خوفا من الوقوع ضحايا للابتزاز بشتى انواعه , مشددا بالوقت عينه على ضرورة عدم إعطاء كلمات المرور للجميع تجنبا لاستغلالها بما يسيء لنا , مسترشدا بعدد من القضايا التي تخص الانترنت والتي تمت معالجتها في وحدات الشرطة المختصة .

وفي نهاية المحاضرة تقدمت إدارة المدرسة والطالبات المشاركات بالمحاضرة بالشكر والامتنان للشرطة على هذه المعلومات القيمة , املين دوام الاستمرار بالعطاء وتعميم التجربة على جميع المدارس والفئات العمرية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر