الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تطلق المرحلة الرابعة من محاضرات التربية الامنية في سلفيت

سلفيت – أطلقت الشرطة اليوم المرحلة الرابعة من سلسلة محاضرات التوعية الأمنية لطلبة مدارس محافظة سلفيت  ، و ذلك استمرارا لخطة مديرية الشرطة  في نشر الوعي الأمني والوقائي بين مختلف الشرائح و بالأخص طلبة المدارس بالمحافظة  .

  و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه المرحلة تهدف الى  تعزيز مبدأ الأمن والاستقرار العام، وان يكون المواطن شريك أساسي في نشر الأمن والأمان وتحقيق أعلى درجات الطمأنينة في المجتمع.
مضيفا البيان أنها جاءت  بالتنسيق مع مديرية التربية و التعليم  بالمحافظة ، و تشمل محاضرات مختلفة في مواضيع مخاطر  المخدرات والمرور وحماية الأسرة والأحداث و مخاطر الانترنت  الاجسام المشبوهة و عمل شرطة السياحة و الاثار و التعريف بجهاز الشرطة  .

من جهته اكد العقيد  حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة محافظة سلفيت إن هذا البرنامج يأتي إيمانا بمدى تأثير هذه المحاضرات واللقاءات على سلوك أبنائنا الطلبة إلى التغيير الايجابي الحاصل في سلوكهم إلى ألأفضل مضيفا إن هذه اللقاءات والمحاضرات تواصلت منذ بداية العام الدراسي حتى شملت  جميع مدارس المحافظة.
و تحدث النقيب ناهد العريض  من قسم المرور بشرطة المحافظة  في محاضرته في التوعية مرورية لطلاب اسكاكا الاساسية المختلطة  موضحا ان رسالة الشرطة السامية تكمن في توفير الأمن والأمان للمواطنين وتطبيق سيادة القانون وخدمة الوطن والمواطن, موضحا مفهوم التوعية المرورية للحفاظ على مبادئ السلامة المرورية واحترام الإشارات المرورية ، و كيفية الدخول و الخروج من المركبات .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر