الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية

الشرطة تعقد محاضرتين توعيه حول مخاطر المخدرات والتعريف بمهام الشرطه في طولكرم

طولكرم - عقدت الشرطة اليوم  محاضرتين  توعية حول مخاطر المخدرات وتعريف مهام الشرطه لطلبه  مدرسة  سفارين الاساسيه المختلطه في محافظه طولكرم  .


وذكر بيان الإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه خلال جوله مركز الشرطي المجمعي المتنقل لبلده سفارين قام ضباط التوعيه في اداره العلاقات العامه ومكافحه المخدرات بعقد محاضرتين توعيه وارشاد لرفع مستوى التوعيه لدى الطلبه واسهدفوا فيها 100 طالب وطالبه .

وألقى المحاضره النقيب اياد مطر   من فرع مكافحة المخدرات ، و استعرض مخاطر المخدرات  للطلاب  و المخاطر الجسمية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية الناتجة عن تعاطي المخدرات  وأهاب بالطالبات بعدم قبول وتناول أي شيء يعرض عليهم من  قبل غرباء حرصا على عدم زجهم إلى هذه الآفة الخطيرةمستعرضا أنواع المخدرات المنتشرة في مجتمعنا وطرق التعاطي والأعراض التي تظهر على المتعاطين والآثار النفسية والاجتماعية على الشخص المتعاطي، وتطرق  لمضار التدخين إضافة إلى المشروبات الكحولية  وهي أول طريق لدخول عالم المخدرات  وخاصة أن فئة الشباب هي المستهدفة من قبل تجار المواد المخدرة وحبوب الهلوسة والمنشطات .
وقدمت المساعد1/لنا حنحن من اداره العلاقات العامه  والتي هدفت إلى تكوين ثقافة التوعية الشرطيه بين الطلبة وعن مهام الشرطه واقسامها وتكريسها لحفظ سلامتهم  وايضا وتم الحديث عن  الاستخدام الامن للانترنت والتواصل الاجتماعي .
كما تم الاستماع إلى آراء الطلاب ومناقشتهم وتوعيتهم بإعلام ذويهن من أهالي أو معلمين عن أي حدث مشكوك به ليقوموا بدورهم بإبلاغ الجهات المختصة.



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر