الشرطة تقدم محاضرة حول الجرائم الالكترونية في كلية الدعوة واصول الدين بالخليل

الشرطة تقدم محاضرة حول الجرائم الالكترونية في كلية الدعوة واصول الدين بالخليل
تاريخ النشر: 2018/03/19 - 01:26 مساءا

   الخليل – قدمت الشرطة اليوم محاضرة حول الجرائم الالكترونية لعدد من  طلاب وطالبات كلية الدعوة واصول الدين بمدينة الظاهرية جنوبي الخليل  . 


        وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبهدف التعريف بالجرائم الالكترونية وطرق الوقاية من الوقوع بها, فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع وحدة النوع الاجتماعي محاضرة لطلبة كلية الدعوة واصول الدين بهذا الخصوص بمشاركة وحضور 65 طالب وطالبة   " . 

وتحدث خلال المحاضرة النقيب محمد جوابرة منسق وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل عن الجرائم الالكترونية وماهيتها والكيفية التي تتم من خلالها ارتكابها والايقاع بالضحايا عن طريق استخدام التكنولوجيا الحديثة ومواقع التواصل الاجتماعي , حيث أوضح ان اغلب ضحايا هذه الجرائم يقعون بها نتيجة لعدم وعيهم بالانترنت وكيفية استخدامه الامن , مؤكدا على ضرورة إخفاء بياناتنا الشخصية من على مواقع التواصل الاجتماعي وعدم الوثوق بالغرباء تفاديا للوقوع ضحايا مرتكبي هذه الجرائم .

من جانبهم شكر الطلبة المشاركون بالمحاضرة الشرطة على ما قدموه لهم من معلومات مفصلية حول هذا الموضوع , املين دوام التقدم والعطاء لما فيه خدمة للوطن والمواطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر